عمر المرموش.. من ناشئي وادي دجلة إلى فولفسبورج الألماني

تحرير : محمد جمال

٢٧ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:٠٤ ص
شهد اليوم المشاركة الأولى للاعب المصري عمر المرموش من أرض الملعب مع الفريق الأول لفولفسبورج الناشط في دوري الدرجة الأولى الألماني "البوندسليجا".

المرموش من ناشئين نادي وادي دجلة،  توج من قبل هدافًا لمسابقة منطقة القاهرة تحت 16 عامًا في موسم 2015–2016.

كما اختاره المدير الفني معتمد جمال ضمن القائمة التي مثلت منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 سنة عام 2017.

الدوري الألماني 

اللاعب صاحب الـ21 عام انتقل لصفوف الدوري الالماني في سن 17 عام بالتحديد إلى نادي فولفسبورج بعدما فضله على ريال مايوركا الإسباني وبورسيا دورتموند  .

دخل المهاجم المصرى المحترف بنادى فولفسبورج،  فى وقت سابق دائرة المنافسة مع هدافى دورى الشمال المحلى الألمانى لكرة القدم (الدورى المحلى للرديف) فى الموسم الكروى الحالى 2019 /2020.

غاب اللاعب المصري عن انطلاقة الموسم الحالي، قبل أن يشارك تدريجيًا فى 6 مباريات كبديل، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، لكنه استعاد عافيته فى النصف الثانى من الموسم، وشارك أساسيًا فى ثمانى مواجهات من المواجهات التسعة الأخيرة التى لعبها مع رديف فولفسبورج فى دورى القسم الرابع.

وكان يتم استدعاء المهاجم المصرى عمر مرموش على فترات للتدريب مع الفريق الأول بنادى فولفسبورج لكونه اللاعب الرابع فى هذا المركز (الجناح الايسر) بالفريق الأول حتى بدأ في المشاركة لأول مرة في فوز فريقه على بايرن ليفركوزن اليوم.

سبق للاعب عمر مرموش استدعائه فى معسكر المنتخب الأولمبى المصرى بإسبانيا .

أرقام اللاعب

-عمر المرموش شارك مع وادي دجلة في 17 مباراة بداية من 2015 وحتى 2017 ، سجل خلالها مع الفريق المصري 3 أهداف وصنع هدف اخر .

-شارك مع فريق فولفسبورج (ب) في 37 مباراة سجل خلالها 10 أهداف .

- وشارك في مبارتين مع الفريق الأول لفلوسبورج كانت الأولي من دكة البدلاء، قبل أن يشارك من أرض الملعب اليوم في الدقيقة 75 .

 
التعليقات