حارس تشيلسي يدعم قرار كانتي

تحرير :

٢٦ مايو ٢٠٢٠ - ٠٣:١٩ م

دعم ويلي كاباييرو، حارس مرمى تشيلسي، قرار زميله في الفريق نجولو كانتي، بالابتعاد عن التدريبات خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا.


وسُمح لمتوسط الميدان الفرنسي بعدم العودة إلى تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، وأيضًا بالغياب عما تبقى من مباريات الموسم الجاري، من قبل مدربه فرانك لامبارد.

وقال كاباييرو بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الأمر مفهوم للغاية، نعم أتت نتائج التحاليل التي أجريت له بشأن فيروس كورونا سلبية، ولكنه عانى من أوقات صعبة في فترة العزل، من أعراض للفيروس جعلته يشعر بالخوف".

وأضاف: "نحن نحترمه، وسننتظر حتى يشعر بالراحة، فالحقيقة أنه كي تقوم بما نفعله، يجب أن تكون في حالة جيدة وتتمتع بالثقة، وبعد البدء من جديد، علينا المضي قدمًا معًا".

وتابع: "نجولو متواضع ويعمل بجد، ودائمًا تجد الابتسامة على وجهه، وبالطبع لديه الأسباب التي جلعته يرفع يده إلى الأعلى ويقول ما قاله".

وواصل: "كانت لدينا العديد من الاجتماعات مع فرانك لامبارد وباقي اللاعبين، وأخبرنا كانتي بأنه لا يشعر بالأمان بسبب ما ألم به في الأسابيع القليلة الماضية، نعرف جيدًا أنه شخص يحب التدريبات والركض، ولا يمكن أن يكذب علينا في شيء مثل هذا، نحن ندعمه ونحترمه".

التعليقات