مرتضى: الدوري لن يعود.. وهذا سبب مقاطعتي لقناة الزمالك

تحرير :

٢٥ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٣٥ ص

كسر مرتضى منصور، رئيس الزمالك مقاطعته لقناة ناديه، بعد فترة من رفضه إجراء أي مداخلات هاتفية.


وأجرى مرتضى مداخلة في حضور طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي، قال فيها: "علاء صادق الهارب من مصر، أكد أن إدارة القناة ترفض ظهوري، وردي عليه أنه لن يجرؤ أحد على منعي من الظهور فيها".

وتابع: "عدم ظهوري الفترة الماضية بسبب قطع في الصوت لمدة 20 ثانية وعندما منع ذلك عدت للحديث بالقناة".

وتحدث، مرتضى منصور، عن ملف نادي القرن الأفريقي، قائلًا: "نستعين بخبرات ثنائي اللوائح محمد فضل الله ومحمد بيومي إلى جانب 2 من المحامين من الخارج لإعداد ملف كامل سنقدم به بشكوى للاتحاد الدولي".

وعن انتقاد الجانب الأهلاوي لوضعه يافطة تشير إلى أن ناديه هو بطل القرن الحقيقي، أكمل: "لا أعلم سبب حزنهم من ذلك هم يحتفلون بلقبهم ولم أعترض".

وأضاف: "أعلم جيدًا أن 9 بطولات أكثر من 7، ومن يتحدث عن حسابات النقاط، فكيف تساوى نقاط لقب أبطال الدوري بأبطال الكأس".

وشدد: "من يفوز بلقب أبطال الدوري هو من يشارك في كأس العالم للأندية ويخوض مباراة السوبر الأفريقي على أرضه، وبالتالي فهي الأكثر قيمة".

وأكد رئيس الزمالك أن نادي القرن ليست قضيته الشخصية ولكنها حق النادي وأنه يبحث عنه.وزاد: "سأضع جملة بطل القرن الحقيقي على كارنيهات العضوية للنادي".

وراهن، مرتضى منصور، على عدم عودة مسابقة الدوري في الموسم الحالي.وقال: "على مسؤوليتي دوري كورونا لن يعود."وتابع: "عودة الدوري ليست بلطجة، نبحث عن سلامة الجميع داخل المنظومة الرياضية، بعض الحالات ظهرت بها ومنهم لاعب سلة سابق بالزمالك".
 
وأضاف: "الدوري متوقف منذ شهرين، والفرق أمامها ما لا يقل عن نفس المدة من أجل الاستعداد لمباريات الدوري، فمتى تنتهي المسابقة بشهر ديسمبر القادم؟"

التعليقات