ابو الدهب: الزمالك طالبني باللعب في النتائج.. ورحلت بسبب احتفالي مع أخي

تحرير : محمد جمال

٢٣ مايو ٢٠٢٠ - ٠٧:٥٢ م

كشف محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أسباب رحيله عن صفوف الزمالك في بداية التسعينات.


وقال أبو الدهب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "رحلت بسبب احتفالي بفوز المصري، الذي كان يلعب له شقيقي مصطفى، على الزمالك في آخر مباريات الموسم".


وأضاف: "طلب مني مسؤولو الزمالك الحديث مع شقيقي، من أجل تتمرير المباراة وفوز الفريق الأبيض على المصري ببورسعيد، ولكن ما حدث العكس، وفاز المصري بهدفين نظيفين، ليخرج الزمالك من المنافسة على اللقب".


وأشار أبو الدهب، إلى أنه فوجئ بعد المباراة، بقرار إدارة النادي الاستغناء عنه.


وزاد: "سعيد بالفترة التي قضيتها في الزمالك والتواجد مع جيل مميز، مثل رضا عبد العال وأشرف قاسم وهشام يكن، بجانب فاروق جعفر كمدرب للفريق".

واستطرد: "تمسكت باللعب للأهلي، وكانت هناك مشكلة بسبب رحيل رئيس نادي المريخ ورفض اتحاد الكرة اعتماد التوقيع قبل أن يتدخل مسؤولو الأهلي لحل الأزمة بشكل ودي". 


وأكمل: "كنت ألعب في مركز الظهير الأيمن ولكن وجود إبراهيم حسن، جعل آلان هاريس، مدرب الأهلي، يدفع بي في مركز الليبرو، والذي شهد تألقي مع الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات، قبل الاحتراف في النمسا".


وواصل: "المقابل المالي دفع إدارة الأهلي للموافقة على احترافي في النمسا، بعد جلسة مع الراحل صالح سليم، وكنت أتمنى الاعتزال في الأهلي ولكنني لعبت مع المصري وجولدي والترسانة، ورفض فكرة الانضمام للزمالك بعد ذلك".

التعليقات