عزمي مجاهد: علاقتي بمرتضى مقطوعة.. وانتخابات الزمالك تم تزويرها

تحرير :

٢٣ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٢٣ ص

كشف عزمي مجاهد، عضو مجلس الزمالك الأسبق، سبب غضبه من فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، مؤكدًا أن علاقته منقطعة مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وقال مجاهد عبر حواره مع برنامج (أقر واعترف) بقناة (أون تايم سبورتس)، إن علاقته جيدة بطارق يحيى نجم الزمالك السابق ولا يوجد أي مشاكل أو خلافات بينهما.

وأشار إلى أنه حزين لأن فاروق جعفر نجم كبير وبينهما صداقة طويلة، لكن ليس مقبولاً أن يقوم بتصرفات صغيرة تجاهه، رافضاً الحديث عن تفاصيل هذه التصرفات.

وأكد أن علاقته بمرتضى منصور شبه منقطعة، موضحا أن لكل شيخ طريقة ولا بد أن تحترم رأي من يدير النادي ولكن العلاقة بالفعل شبه منقطعة بينهما.

وأضاف: "لست حزيناً لعدم إطلاق اسمي على أحد الملاعب، لأن التاريخ لا يتم تزويره وهناك نجوم كبار وأسمائهم ليست موجودة في التكريم بالملاعب".

وأشار مجاهد إلى أن انتخابات نادي الزمالك عام 2009، شهدت تزويرا كبيرا، وكان الجميع يتوقع نجاحه ولكنه لم ينجح بسبب هذا التزوير.

وواصل "مجلس إدارة الزمالك الأسبق، برئاسة كمال درويش الذي كنت أعمل به الأفضل في تاريخ الزمالك من حيث النتائج والبطولات".

وأشار مجاهد إلى أن منصبه باتحاد الكرة برئاسة إدارة المتابعة ليس شرفيا، موضحا أنه يتولى عدة ملفات منها معاشات النجوم القدامى ويحاول حلها، وأن العمل مع المجلس الماضي أسهل بكثير من اللجنة المؤقتة حاليا.

وقال مجاهد، إن سمير زاهر أفضل رئيس اتحاد كرة في تاريخ مصر، موضحا أن النتائج تؤكد ذلك، ففي عهده تحقق لقب كأس الأمم الإفريقية 3 مرات مهما كان الاختلاف في أسلوب الإدارة.

وتوقع مجاهد أن تكون انتخابات اتحاد الكرة المقبلة الأشرس في تاريخ الجبلاية، قائلا "لا يوجد أي فرد يضمن النجاح سواء على مقعد الرئاسة أو منصب نائب الرئيس أو العضوية وسيكون هناك مفاجآت".

وختم بأنه رفض رئاسة اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة الطائرة، موضحا أنه اكتفى بالعمل العام خصوصا أن الأجواء ليست مناسبة.

التعليقات