سيتين يرد على ميسي: قادرون على الفوز بدوري الأبطال

تحرير : محمد جمال

٢٢ مايو ٢٠٢٠ - ٠٨:٥٨ م
علّق الإسباني كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، على تصريحات ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق الكتالوني، بشأن التتويج بمُسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الراهن.

وخرج ميسي بتصريحات صحفية خلال فبراير الماضي، كشف من خلالها أنه لا يعتقد أن مستوى البلاوجرانا الحالي، يكفي للتتويج بدوري الأبطال، مكرراً نفس الكلام في تصريحات أخرى خلال الأسبوع الماضي.


وقال مدرب البلوجرانا في تصريحات صحفية:" أعتقد أن الموضوع خلق نقاشاً وجدلاً كبيراً، نحن مقتنعون بأننا نريد الفوز بدوري الأبطال وبالتأكيد نحن قادرون على ذلك" .

وتابع: "ويجب تحسين بعض الأشياء، لكن بدون أدنى شك نحن مقتنعون بأن الفريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا".


وأضاف: "انا هنا منذ 3 أشهر وكانت فترة إيجابية بكل تأكيد، تدريب برشلونة مثل تحقيق حُلم.. أنا دائماً كنت مُشجعاً وعاشقًا لأسلوب البارسا، وأعتقد أنها كانت فترة جيدة وأنا سعيد بكوني هنا .

وحول حالة المصابين، قال سيتيين: "سواريز لم يتعافَ بشكل كامل، لكن أعتقد أنه بحالة جيدة ويعمل مع المجموعة منذ فترة، لكننا نلاحظ أنه تنقصه بعض الثقة.. عندما نبدأ في اللعب سنرى جاهزيته"

وبخصوص ديمبيلي وأومتيتي، قال:" عندما كنت شاباً كنت مصاباً في ساقي وركبتي واعتقدت أن الأمور سوف تنتهي، لكن مع كل وسائل الحديثة أعتقد بأنهما سوف يتعافيان بشكل جيد وسوف يقدمان الإضافة للفريق ".
التعليقات