أساطير أفريقيا: الأهلي استحق لقب القرن

تحرير :

٢١ مايو ٢٠٢٠ - ٠١:٢٩ م

حرص عدد من أساطير كرة القدم في دول شمال أفريقيا، على تهنئة الأهلي المصري بمناسبة مرور 20 عامًا على تتويج الأحمر بلقب نادي القرن في القارة السمراء.


وأذاعت قناة الأهلي، رسائل تهنئة مسجلة من الثنائي المغربي عزيز بودربالة وعزيز بنيج، والجزائري رابح ماجر والتونسي طارق دياب والليبي طارق التائب.

وقال بودربالة إنه فخور بتقديم التهنئة لفريق عريق بقيمة الأهلي، موضحًا أن العلاقات القوية بين الشعبين المصري والمغربي، أمر أكثر من رائع، ودائمًا المباريات بينهما تكون قوية وحافلة بالندية.

وأشار إلى أنه يهنئ زميل الملاعب وصديقه محمود الخطيب رئيس الأهلي بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق وسيظل خالدًا في تاريخ القلعة الحمراء.

وأكد رابح ماجر أن الأهلي استحق لقب القرن بعد تاريخ كبير من الإنجازات، متمنيًا المزيد من الألقاب والبطولات للأحمر.

وأضاف "أتقدم بالتهنئة للرمز الكبير محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية وزميل الملاعب، أتمنى له التوفيق".

وقال طارق دياب، إنه يبارك لعائلة الأهلي وإدارته وجماهيره في مصر والعالم العربي، موضحًا أن الأهلي أكبر من مجرد فريق، بل مدرسة رياضية ومؤسسة اقتصادية.

ونوه "الأهلي يستحق هذا اللقب لأنه قدوة لكل الأندية العربية والأفريقية. وصول الأهلي لهذا المستوى جاء بعد خدمات جليلة قدمها بعض الأفراد، يجب أن نشكرهم لأنهم أرسوا قواعد متينة للقلعة الحمراء".

وأشار طارق التائب إلى أنه يهنئ جماهير الأهلي على هذا اللقب الغالي، موضحًا أن شهادته مجروحة في الأهلي، خاصة أنه يحتل مكانة عالمية وليست قارية أو عربية فقط.

وتابع "الأهلي من أفضل المؤسسات الرياضية في العالم، أتمنى له المزيد من الإنجازات".

ووجه عزيز بنيج، التحية لجماهير الأهلي، وتمنى المزيد من التوفيق للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

التعليقات