أبو العلا: حسن شحاتة ظلمني.. وجوزيه طلب ضمي للأهلي

تحرير :

٢١ مايو ٢٠٢٠ - ١١:١٣ ص

كشف محمد أبو العلا لاعب نادي الزمالك السابق، أنه يدرس الترشح للانتخابات المقبلة بالاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أنه لم يتلق أي اتصالات من القوائم المرشحة للانتخابات.


وتتولى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، إدارة اتحاد الكرة المصري بتكليف من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، على أن تقام انتخابات خلال الفترة المقبلة لاختيار المجلس الجديد.

وقال أبو العلا في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" عبر فضائية "أون تايم سبورت": "تحدثت مع بعض المقربين، حول فكرة الترشح لانتخابات الجبلاية ولكن لم يتحدث معي أحد من المرشحين حول الانضمام إلى أي قائمة".

وأضاف: "لست نادما على ترشحي في انتخابات نادي الزمالك الماضية، ضمن قائمة أحمد سليمان ولكن كنت أطمح في عمل جماعي من خلال مجلس به شخصيات قوية".

كما أكد لاعب الزمالك السابق، أنه تعرض للظلم من حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر أثناء قيادته الفراعنة، مشيرًا إلى أنه لم يضمه في أي معسكر سواء رسمي أو ودي، وذلك بعد أن أساء فهم تصريحاته.

وكشف أبو العلا عن تلقيه مفاوضات من النادي الأهلي أكثر من مرة وتحديدا عام 2003، قائلا "تلقيت اتصالا هاتفيا من حسام البدري وأحمد عبده مترجم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق، لكني رفضت الفكرة تماما، وتمسكت بقيادة فريق الزمالك".

التعليقات