كلوب عن عودة البريميرليج: اللاعبين سيكونون بأمان

تحرير : علي الزيني

١٩ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:١٥ م
قال المدرب الألماني، يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن سلامة أي شخص أهم من أي شيء في العالم، مشيرا إلى أنه مؤيد لقرار رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بالعودة إلى التدريبات مرة أخرى، بعد الاجتماع التي عقدته رابطة "بريميرليج" أمس الاثنين.

وتحدث كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، قائلا:" لا أحد يريد تعريض أي شخص للخطر ، ولكن أعتقد أنه مع كل التعليمات الطبية التي وضعت، والالتزام بقاعدة التباعد الاجتماعي، مع إجراء اختبارات كورونا قدر الإمكان، فإن اللاعبين سيكونون بأمان".

وواصل:" إنها خطوة جيدة الآن للقيام بذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم ستتبعها أمور أخرى بالتأكيد، شعرت أنني فوق القمر عندما علمت أننا سنعود، لم أستطع الانتظار لفترة من الوقت الآن ، لذلك أنا سعيد حقًا لأننا قادرون على القيام بذلك مرة أخرى بالعودة إلى ميلوود".

وأضاف:" لطالما قلت أننا لا نريد التسرع في أي شيء ، لكنني لا أعتقد أنه تم التسرع في ذلك حيث التدريب وسط تطبيق قاعدة البعد الاجتماعي ومجموعات تضم خمسة لاعبين".

وأختتم المدرب الألماني تصريحاته، قائلا:" هناك الكثير من هذه الأشياء ممكنة لكن أنفيلد لن يكون مملوء لبعض الوقت، هذا ما يجب أن نقبله ، وهذا هو الشيء الوحيد".
التعليقات