كيف تناولت الصحف العالمية القبض على عصابة أقنعة صلاح؟

تحرير : علي الزيني

١٩ مايو ٢٠٢٠ - ٠٩:٤٧ م
تحدثت الصحف الأجنبية، عن إلقاء قوات الأمن المصرية القبض على تشكيل عصابي مكون من أربع أشخاص، تخصص في سرقة المتاجر بمدينة مصر مرتدين أقنعة وجه مرسوم عليها الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وسلط موقع "جول" العالمي الضوء على الخبر وأكد أن اللصوص استخدموا أقنعة محمد صلاح لإخفاء هويتهم والتنكر لسرقة المتاجر، مضيفة أن العصابة حاولت الهرب لكن تم إلقاء القبض عليهم في النهاية.

وأضاف الموقع أن صلاح يعتبر النجم الرياضي الأكبر في مصر، ويعد لاعبا أساسيا للمنتخب الوطني برصيد 41 هدفا في 67 مباراة لبلاده، كما زادت مكانته منذ انتقاله إلى ليفربول في عام 2017.

وقال موقع "talksport" أن الشرطة قبضت على اللصوص الأربعة أثناء محاولتهم سرقة متجر في شارع حسنين هيكل، في حي مدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح أن صلاح يعتبرا رمزا في وطنه، لكنه لم يتمكن من مساعدة منتخب مصر في تجاوز مرحلة دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسلط موقع "بليتشر ريبورت" الأمريكي الضوء على الخبر عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة توضيحية من الجماهير التي ارتدت أقنعة صلاح في مونديال روسيا.
التعليقات