قائد واتفورد: لن اعود للتدريبات لهذا السبب

تحرير : محمد جمال

١٩ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:٤٥ م
أكد تروي ديني قائد واتفورد، أنه لن يتدرب مع فريقه، بعد أن وافقت أندية الدوري الإنجليزي على العودة للمران في مجموعات صغيرة، بداية من يوم الثلاثاء.

وقال ديني في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أعلنت من قبل أنني لن أعود للتدريبات، عندما أشرح موقفي الشخصي سيوافق عليه الجميع".

وأضاف: "نجلي عمره 5 أشهر ولديه مشاكل في التنفس، لا أريد تعريضه لخطر أكبر".

وتابع: "سأعود لمنزلي بزي التمرين المتسخ لأنني لا يمكنني الاستحمام في النادي، وسأضع ملابسي المتسخة مع ملابس ابني وزوجتي، هذه أمور تزيد من احتمالية تواجد فيروس كورونا في منزلي".

وطرح ديني المشاكل الصحية للاعبين من الأقليات العرقية، حيث أثبتت نسبة الإصابة بالمرض في بريطانيا أن أصحاب الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

وأوضح: "هل سيكون هناك تحليلات إضافية لهؤلاء أو تحاليل للناس الذين لديهم مشاكل في القلب؟ أظن أن هذه أمور يجب أن يتم التطرق لها".

وأكمل: "يريدون استئناف المسابقة يوم 12 يونيو، أي بعد 3 أسابيع، وهذا تطور سريع للغاية".

وواصل ديني اندهاشه، قائلًا: "لا يمكنني قص شعري حتى منتصف يوليو بحسب قواعد الحكومة، لكن من الممكن أن أقفز وسط 19 لاعبًا آخر للعب الكرة بالرأس".

وأتم: "لا أعلم كيف تسير الأمور، لكن لا أحد أجابني على مخاوفي لأنهم ببساطة لا يعلمون الإجابات، لن أعرض حياتي وحياة أسرتي للخطر".
التعليقات