خالد لطيف يكذب حازم إمام

تحرير :

١٩ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٥٧ ص

أكد خالد لطيف، عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه يرفض تقليص عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، مشيرا إلى أنه يجب منح جميع الأندية حقوق المشاركة.


وقال لطيف، في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة": "المجالس السابقة التي أدارت الاتحاد المصري، أخطأت بعدم وضع لائحة للتعامل في مثل هذه الظروف الراهنة بانتشار فيروس كورونا، الذي توقف بسببه النشاط الكروي".

وأضاف: "إذا سمحت لي لائحة الاتحاد المصري بالمشاركة في الانتخابات المقبلة سوف أشارك، لأن اللائحة الحالية تمنع مشاركتي؛ بسبب بند 8 سنوات".

وأكد لطيف، أن المجلس المقبل في اتحاد الكرة سوف يكون خليط بين أعضاء من المجلس السابق والوجوه الجديدة، وذلك بعد إعلان أبو ريدة الترشح على رئاسة الاتحاد، الذي لفت إلى أنه "أفضل رئيس اتحاد عمل معه في الجبلاية".

ونفى لطيف استقالة حازم إمام مرتين أثناء وجوده في المجلس، وكذلك ما تردد بأن تعيين المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب السابق، كان قرارا فرديا.

يشار إلى أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، قال إنه قدم استقالته من مجلس الجبلاية مرتين الأولى بعد الخروج من الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، والثانية ردا على اختيار خافيير أجيري مدربا للفراعنة.

التعليقات