هاني رمزي: تعرضنا للفشل في بطولة أمم إفريقيا

تحرير : علي الزيني

١٦ مايو ٢٠٢٠ - ٠٦:١٧ م
قال هاني رمزي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم السابق، أنه تسرع بإدلاء التصريحات عقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرا في مصر، جاء ذلك في تصريحات لبرنامج "أقر وأعترف" عبر قناة "أون تايم سبورتس" اليوم السبت، مضيفا: "الجلسة التي أجريتها مع الصحفيين بعد كأس أمم إفريقيا كانت بإرادتي الشخصية دون تعرضي لأي ضغوط من أعضاء اتحاد الكرة".

وواصل: "أعترف بتسرعي في توقيت الجلسة، لأنني كنت أريد توضيح الأمور للجماهير والرأي العام وكنت في حالة انفعال وغضب كبير، كنت أتمنى وضع إطار جديد للمنظومة".

وأضاف: "لست الشخصي الذي يبرئ نفسه، تحملت المسؤولة ووضحت ذلك، لأن الصدمة كانت كبيرة وتعرضنا لفشل كبير بسبب سوء الأداء ولم أكن أتوقع ذلك".

وأوضح: "جزء مما فعلته كان صحيحا لأنني كنت أرغب في توضيح الأمور للجماهير والرأي العام، وأؤكد أن ذلك تم دون أي ضغوط من أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأختتم: "اتصلت بهاني أبو ريدة من أجل ترتيب جلسة مع الصحفيين للرد على جميع الأسئلة، لكني أعترف أن الشكل لم يكن مناسبا، كان يجب عقد مؤتمر صحفي وتقديم تقرير للجان المتخصصة مثل وزير الشباب والرياضية ورئيس اتحاد الكرة".

التعليقات