أيمن منصور يتمنى انتقال نجله للزمالك

تحرير :

١٦ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٠٩ ص

تحدث أيمن منصور نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن عدد من الذكريات المهمة خلال فترة تواجده في المستطيل الأخضر.


وقال أيمن منصور في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "من أفضل وأهم ذكرياتي مع منتخب مصر، هدفي الشهير في الجابون بكأس الأمم الأفريقية 1994 حيث سجلته بعد 21 ثانية، ولن أنسى هذا الهدف خاصة أنه لم يتمكن أي لاعب من كسر توقيته وهو الأسرع في تاريخ البطولة، وصنعه لي ياسر ريان من عرضية مميزة".

وأضاف مازحاً "علاقتي مع حسام حسن أكثر من رائعة وكنت أكثر لاعب تحملته في غرفة منتخب مصر، وهو بالمناسبة شخصية مميزة، وكان الجوهري يعتمد على خدماته بشكل أساسي".

وعن هدفه في الأهلي بمواجهة السوبر في جوهانسبرج قال منصور: "الجوهري كان كلمة السر في الهدف، حيث طالبني بضرورة التسديد ووعدته بالقيام بذلك في المباراة، وبالفعل سجلت هدف فوز الزمالك، في توقيت قاتل حيث تمكنت من تسديد الكرة بشكل متقن وبدون ضغط من مدافعي الأهلي".

وتابع "قبل هدفي في مرمى شوبير تعرض الأخير لإصابة في ركبته بعد صدام مع أمونيكي وهو ما جعله غير قادر على التعامل مع تسديدتي، وهذا الهدف يسعدني حيث مازال في ذاكرة الجماهير منذ عام 1994".

وتحدث عن نجله أحمد أيمن منصور قائلا: "أتمنى أن ينتقل للزمالك، ولكنه مرتبط بعقد مع بيراميدز، ولا توجد مفاوضات مع اللاعب بشكل رسمي، وحزنت بشكل كبير بسبب رحيله عن القلعة البيضاء، حيث حدث ذلك بتعمد من بعض المدربين المصريين".

التعليقات