بيكهام: سنواتي الأربع في ريال مدريد هي الأفضل في مسيرتي

تحرير : محمد جمال

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ٠٥:٠٨ م
كشف الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب ريال مدريد السابق، عن سعادته بالسنوات التي قضاها في صفوف المرينجي، معتبرها من أجمل لحظات حياته والأهم في مسيرته.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية، تصريحات بيكهام عن ريال مدريد، قائلًا:" كانت لحظة جميلة للغاية عندما فزنا بالدوري، كان ذلك إنجازًا رائعًا، لأنه كان موسمًا مهمًا للغاية بالنسبة لي وللنادي، حيث كان يبدو أننا لن نفوز وعلى الرغم من ذلك توجنا بالليجا".

وتطرق للحديث عن زين الدين زيدان، زميله في الفريق وقتها، قائلًا:" كان هناك ذكرى وهى أخر جلسة تدريب مع زيدان، لقد جلس إلى جواري وقال لي:" شكرًا لك على كل ما فعلته، وعلى كونك زميلًا رائعًا"، وكان ذلك جميلًا جدًا".

وواصل بيكهام:" كانت السنوات الأربع التي قضيتها في ريال مدريد، واحدة من أجمل اللحظات وأهمها في مسيرتي، والعلاقة التي تربطني بالجماهير، والقدرة على رؤية ملعب البرنابيو قائمًا، واللعب على واحد من أعظم الملاعب في كرة القدم، أحمل معي ذكريات رائعة في تلك الفترة".

وأتم بيكهام حديثه قائلًا:" لقد لعبت وفزت بدوريات وبطولات هامة، ولكن ما يجعلني فخورًا هو عائلتي، بمساعدة زوجتي بنينا شيئًا مهمًا، وهذا أكبر إنجاز لي".
التعليقات