اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عودة المدربين العالقين بالخارج

تحرير :

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ٠٣:١٥ م

شهد مطار القاهرة اليوم الجمعة وصول طائرتان قادمتان من الأراضي السعودية لنقل المدربين المصريين والأطباء العاملين في المجال الرياضي العالقين بالمملكة السعودية .


وفي تصريحات خاصة أكد محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة أنه تم بذل مجهودات كبيرة من أجل إعادة المدربين المصريين العالقين بالخارج بداية من اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الذي أكد علي أنه جاهز باي مساعدات ومتابعة الدكتورة سحر عبد الحق عضو المجلس إضافة الي وزارة الشباب والرياضة.

كما وجه محمود سعد الشكر لمحمود الاسيوطي رئيس نادي لافيينا لمساندته الكبيرة في إعادة المدربين من الخارج بالإضافة إلي المساهمة بمساعدة المدربين في ظل توقف النشاط الرياضي ببعض الدول مثل السعودية والإمارات بمبلغ وصل إلي 170 الف جنيه مشددا علي أن إجراءات نقل المدربين من الخارج لارض الوطن مكلفة بشكل كبير من حيث تذاكر الطيران والاتوبيسات التي ستنقلهم من المطار للحجر الصحي .

وقال إن الاسبوع الماضي وصل لمصر 160 مدرب قادمين من الامارات ونزلوا في أحدي فنادق الحجر الصحي بمدينة نصر،إضافة إلي الطائرتان القادمتان اليوم من السعودية وسيتم نقلهم لفندق الحجر الصحي بمدينة 6 اكتوبر،وواصل أنه عقب عيد الفطر المبارك سيتم استئناف هذه الرحلات لنقل المدربين والأطباء من الخارج لمصر .

وشدد علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر تعليماته للسلطات المصرية بأنه بقدر الإمكان نقوم باعادة المصريين العالقين بالخارج كما أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء لما يتأخر حيث أعطي تعليماته للمسئولين في رئاسة الوزراء من أجل الحصول علي الموافقات اللازمة.

التعليقات