تقارير: الاتحاد الأوروبي حدد موعد مبارة العودة بين السيتي وريال مدريد

تحرير : محمد جمال

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ٠٢:١٥ م
كشفت تقارير إسبانية عن موعد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية أنه تم تحديد يوم 7 أغسطس المقبل موعدًا لمباراة الإياب بين الريال ومانشستر سيتي في دور الـ 16 من البطولة الأوروبية المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه حال خوض المباراة في ذلك التاريخ فسيكون هناك قرابة 174 يومًا كفترة زمنية منذ أن فاز مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا، على ريال مدريد تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان، على ملعب سنتياجو برنابيو .

وسيكون رجال زين الدين زيدان قد تدربوا لعدة اسابيع ولعبوا الـ11 مباراة المتبقية من الليجا الإسبانية، والتي مقرر لها الانتهاء في نهاية يوليو.

وقبل التوقف بسبب كورونا، كان مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا للصعود للدور الثاني من دوري الأبطال بعد نجاحه في تحقيق الفوز 2-1 في مباراة الذهاب، إلا إن مباراة الإياب ستكون مختلفة بشدة نظرًا لفترة التوقف الطويلة التي عاشها الفريقين.

ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA قرارًا نهائيًا بشأن جدولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي في اجتماع المجلس التنفيذي يوم 27 مايو، كما سيتم تحديد مواعيد مباريات الإياب بالنسبة لكلًا من برشلونة ونابولي، ويوفنتوس وليون، وبايرن ميونيخ وتشيلسي
التعليقات