أيمن أشرف: مواجهة الترجي كانت حربا في أجواء إرهابية

تحرير :

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٥٩ ص

قال أيمن أشرف مدافع الأهلي ومنتخب مصر، إن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي 2018، تتصدر أصعب لحظات حياته الكروية.


وأضاف مدافع الأهلي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "مواجهة الترجي كانت حربا. قبل اللقاء تم تهشيم زجاج الحافلة وتعرض هشام محمد للإصابة، إلى جانب القنابل الصوتية التي كانت تلقى أثناء عمليات الإحماء لتشتيت انتباه اللاعبين. كانت أجواء إرهابية".

وكشف أيمن أشرف، عن تلقيه مفاوضات من الزمالك قبل الانتقال للأهلي وكان قريبا من اللعب للأبيض، لكنه أوقف المفاوضات بعد تلقيه اتصالات من جانب مسؤولي الأحمر لضمه بشكل رسمي.

وأرجع مدافع الأهلي، تراجعه عن الاعتزال بعد وفاة شقيقته ووالدته في حادث سير، عندما كان لاعبا ضمن صفوف سموحة إلى مدربه السابق حلمي طولان الذي حرص على تهيئته نفسيا وإقناعه بالعدول عن القرار.

وأشار أيمن أشرف، إلى أن عددا كبيرا من أفراد عائلته يشجعون الزمالك، كما أنه يرتبط بعلاقة صداقة بأحمد مرتضى نجل رئيس الزمالك، وخاض اختبارات الزمالك في عمر 6 سنوات ولم يوفق، لكنه فضل اللعب للأحمر لرغبته في العودة لبيته.

وأكد أشرف، أن لاعبي الأهلي والزمالك أخطأوا في الأحداث التي تبعت مباراة السوبر المصري بالإمارات، موضحا أنه الشكل العام لم يكن جيدا من الفريق.

وختم أيمن أشرف، مؤكدا أن عبور صن داونز بدوري أبطال إفريقيا، كان أمرا مهما لكنه كان يتمنى التغلب على الفريق الجنوب إفريقي في عقر داره.

التعليقات