إيناسيو: كهربا واجه صعوبات كبيرة.. والدوري البرتغالي سيتم استكماله

تحرير :

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٥٧ ص

أكد البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني السابق للزمالك، أن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي واجه صعوبات كبيرة في بداية فترة احترافه في البرتغال بسبب ضعف قدراته البدنية.


وكان كهربا لاعبًا في صفوف فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي خلال فترة احترافه بالبرتغال، بعد رحيله عن الزمالك، ومنه انتقل إلى النادي الأهلي المصري، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا بالأوساط الرياضية.

وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن كهربا واجه صعوبات كبيرة في بداية احترافه بالبرتغال بسبب القدرات البدنية، وأن لاعبي الدوري المصري بحاجة لتنمية قدراتهم الذهنية ليصلوا لنفس مستويات اللاعب الأوروبي.

وأضاف إيناسيو في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أن تجربته مع الزمالك جيدة رغم قصر الفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء وأنه لن ينساها.

كما أشاد المدرب البرتغالي بتألق محمد صلاح وتجربته مع ليفربول والمستويات التي قدمها مع الريدز وأن صلاح لاعب عالمي وأصبح ضمن كبار اللاعبين في العالم.

وأوضح إيناسيو، أن الدوري البرتغالي سيتم استكماله خلال المرحلة المقبلة على 7 ستادات، مع اتخاذ إجراءات احترازية مشددة سيتم الالتزام بها بمجرد عودة الدوري من جانب اتحاد الكرة للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والمسؤولين.

واختتم تصريحاته بالإشادة بما قدمه مواطنه كرستيانو رونالدو، في الأعمال الخيرية بالبرتغال خلال أزمة كورونا، مضيفا أن مبادراته الخيرية كان لها تاثير كبير في البرتغال.

التعليقات