إسماعيل يوسف: الزمالك كان جريئا بالتعاقد مع كارتيرون

تحرير :

١٥ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٥٧ ص

أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التجديد للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، ملف محسوم من جانب المجلس.


وقال إسماعيل يوسف خلال حواره ببرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت2"، إن هُناك رغبة متبادلة بين مجلس إدارة الزمالك وكارتيرون على تجديد العقد والأمر منتهي.

وأضاف تيجانا، قرار التعاقد مع كارتيرون يُحسب لأمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة، مؤكدا أن التعاقد مع المدرب الفرنسي كان قرارا جريئا.

وتابع "التعاقد مع مدير فني سبق وتولى قيادة الفريق المنافس دون أن يحقق هدفه بحصد البطولات، قرار جريء"، مشيرا إلى أن قدرات كارتيرون الفنية وشخصيته كانت الدافع وراء ذلك.

وشدد عضو المجلس الأبيض، على أن ناديه يحترم قرار الدولة المصرية بخصوص استئناف مسابقة الدوري من عدمه، إلا أنه يرفض منح اللقب لمنافسه حال إلغاء المسابقة.

وأردف إسماعيل يوسف "تم إلغاء الدوري من قبل أكثر من مرة ولم يحدد البطل، فلماذا يطالب البعض الآن بمنح اللقب للأهلي؟، رغم أن ما يتبقى من مباريات أكثر بكثير من فارق النقاط".

وكشف المدير الفني السابق لعدد من أندية الدوري الممتاز، أن اتجاهه للعمل الإداري بسبب عدم قدرته على رفض نداء الزمالك، قائلًا "مرتضى منصور، طلب مني تولي منصب مدير الكرة موسم 2014، وبدأت مسيرتي الإدارية مع القلعة البيضاء، بعد تحقيق الكثير من البطولات".

وأشار تيجانا، إلى أن عودته للعمل الفني واردة بعد إنهاء مهمته الإدارية.

وتحدث إسماعيل يوسف، عن سبب تراجع مستوى باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، مؤكدا أن انشغاله بأمور بعيدة عن كرة القدم أثرت على مشواره الكروي.

وأوضحت "نصحت باسم مرسي بالتركيز في الكرة فقط ولفت الأنظار له بتألقه داخل المستطيل، إلا أنه لم يلتفت لنصيحتي، لكن مازالت الفرصة متاحة لعودته للتألق". 

وأكد عضو المجلس الأبيض، أن حصول ناديه على 5 ألقاب خلال الشهور الـ8 الماضية يعود لقوة المنظومة داخل القلعة البيضاء، ودعم جمهور النادي للفريق داخل وخارج مصر. 

وأتم "حصد الزمالك للقب السوبر المصري السعودي، كان بمثابة بداية تعارف اللاعبين الجدد على جماهير الزمالك العظيمة التي يعود لها الفضل في تحقيق البطولات مؤخرًا داخل وخارج مصر".

التعليقات