رمضان صبحي لجماهير الأهلي: انتظروا أخبار سارة قريبا

تحرير :

١٤ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٤٢ ص

ألمح رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، لاقتراب تجديد إعارته مع المارد الأحمر الفترة المقبلة، حيث تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.


وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "جلست مع المسؤولين بالأهلي، لكن لا أود الحديث عن تفاصيل في الوقت الحالي. سأعلن في الوقت المناسب عن التفاصيل لكن هناك أخبارا سارة للجماهير الحمراء قريبا".

وأوضح: "لا أفضل اللعب على مشاعر الجماهير. لكن لن ألعب في مصر إلا للأهلي. الزمالك لم يطلب الحصول على خدماتي لأنهم يعلمون أنني ابن من أبناء الأهلي ولن ألعب للأبيض، رغم احترامي وتقديري الشديد لكل الفرق".

وكشف رمضان: "بيراميدز لم يطلبني ولم يحدث أي تواصل من جانبهم معي، ولا أعلم أي شيء عما تردد بشأن اهتمام بشكتاش التركي بضمي".

وتابع: "هناك اتصالات من بعض الوكلاء والأندية الأوروبية مع وكيلي نادر شوقي، لكن لا توجد عروض رسمية حتى الآن مجرد كلام. الصورة لم تتضح بعد في هذه الدوريات بسبب جائحة كورونا".

وأكد رمضان صبحي، قوة علاقته بزميله السنغالي بادجي وعدم تأثرها بخلافهما معا في أحد تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن الأمر انتهى بعد دقائق من الواقعة.

وشدد رمضان صبحي على أن هدفه الأهم مع الأهلي في الفترة المقبلة هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا، الغائب عن القلعة الحمراء منذ 2013.

ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، في الإبقاء على رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته من هيديرسفيلد الإنجليزي هذا الموسم.

التعليقات