السولية يكشف أسباب توهج الأهلي هذا الموسم

تحرير :

١٤ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٣٧ ص

أكد عمرو السولية لاعب الأهلي المصري، أن فريقه قدم أداء مميزا وحقق نتائج رائعة منذ بداية الموسم الحالي.


وأضاف السولية في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس"، "الظروف لم تساعدنا لتحقيق طموحنا الموسم الماضي، لكننا وعدنا جماهير الأهلي بلقب بالدوري بعد خماسية صن داونز وحقننا ذلك".

وأوضح "دوري الموسم الماضي كان من أصعب وأغلى البطولات في تاريخ الأهلي، كنت حزينا بعد تعادلنا مع صن داونز في لقاء الإياب هذا الموسم، لأننا نستحق الفوز، رغم أن التعادل كان يكفي لضمان التأهل".

وكشف السولية "حصلت على حرية أكبر منذ تولي فايلر قيادة الأهلي، حرصي على تنفيذ تعليماته صنع طفرة في أدائي وأتمنى الاعتزال داخل صفوف الأحمر".

وتابع "حسام البدري ولاسارتي أيضًا لهما فضل كبير في تطوير أدائي بمركز الارتكاز، خصوصا التسديد على المرمى".

وكشف السولية: "محمد حمص وحسام غالي مثل أعلى لي. جلست كبديل لغالي وحسام عاشور في بداية انضمامي للأهلي، والأول كان حريصا على نصيحة اللاعبين الشباب وتعلمت منه الكثير".

وأكد لاعب وسط الأهلي، أن الحب والتفاهم أبرز أسباب تألق الأهلي هذا الموسم، موضحا أن وجود عدد كبير من النجوم في مركز لاعب الارتكاز يصب بمصلحة الفريق، مشيدا بزميله المالي أليو ديانج وموهبته رغم سنه الصغير.

وأشار السولية إلى اعتزازه ببداياته مع كرة القدم رغم الصعوبات التي واجهها، موضحا أن ناصر النني والد محمد النني تولى تدريبه في منية سمنود قبل الانتقال لبلدية المحلة واللعب للإسماعيلي.

التعليقات