مرتضى منصور يفتح النار على عمرو الجنايني

تحرير : علي الزيني

١٤ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:٥٠ ص
قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه سيعقد جلسة لمناقشة الكثير من الأحداث والقضايا داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن ناديه سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، من أجل الحصول على نقاط مباراة الأهلي.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات بالفيديو في حضور مجلس إدارة النادي "عمرو الجنايني حاليا مثل المهرج، مرعوب وخائف من الأهلي، لقد حصلنا على لقب قاري ولم يتواجد في المطار من أجل استقبال بعثة الزمالك، لكنه ذهب الى النادي الأهلي ومنحهم الدوري هناك".

وواصل:"احذر الجنايني من التفكير في منح الأهلي لقب الدوري حال تم إلغاء المسابقة، نحن لسنا في عزبة ولا نعيش في زمن البلطجة، إلغاء الدوري يعني عدم تحديد بطل أو صعود أو هبوط، أمر غير مقبول الحديث عن منح اللقب للأهلي حال الغاء الدوري".

وأردف:"جلسة هامة ومرتقبة لمجلس إدارة الزمالك لبحث العديد من القضايا، أبرزها قضية نادي القرن، أيضا لدينا ملف العنصرية ومن قاموا بالهتاف ضد شيكابالا يجب أن ينالوا العقاب".

وأوضح: "سنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية بشأن ملف خصم نقاط مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، ما حدث لن يمر مرور الكرام، تم اعداد المذكرة وسيتم ترجمتها لكي نرسلها للمحكمة الرياضية الدولية".


واختتم "أيضا سيتم دراسة موقف قناة الزمالك مالياً وادارياً ومعنوياً، ما لها وما عليها، سندرس الموقف بالكامل قبل اتخاذ أي قرار".

التعليقات