رضا عبد العال: حسام حسن كان أقوى من الأهلي

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٥٨ م
أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن نجم الفراعنة السابق، أقوى من أي شخص سواء في الأهلي أو المنتخب الوطني، جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة"ten"، قائلا:"كهربا في الزمالك كان يفعل ما يحلوا له، يعترض ويفتعل المشاكل في بعض الأحيان، لكن في الأهلي لا يوجد هذا الأمر، لن يُسمح له بذلك".

وواصل:"حسام حسن كان الاستثناء الوحيد من هذا الأمر في الأهلي وحتى منتخب مصر، في بعض الفترات كان أقوى من أي شخص في الأهلي والمنتخب، وكان الجوهري مدرباً للفراعنة".

وأضاف: "كان في الأهلي مهاجمين مثل كشري ومحمد رمضان وأيمن شوقي وفيلكس، لكن حسام حسن كان يجب أن يتم وضعه أولاً، في أحد الفترات كان لا يسجل لعدد من المباريات المتتالية، وظل أساسيا، لو كان مهاجم أخر توقف عن التسجيل لرحل عن النادي الأهلي، لكن كان الوضع مختلف مع حسام حسن".

وأوضح: "حسام حسن وابراهيم الجميع يعلم أنهما ينفعلان بشكل سريع، في النهاية حصل ثابت البطل على الضوء الأخضر وحدث معهما مثلما حدث معي ومع شوبير والعديد من النجوم".

وشدد: "في تلك الفترة بالطبع حسام حسن كان يعد أحد أفضل المهاجمين في أفريقيا وليس مصر فقط، وعاد من الإحتراف هو وإبراهيم من أجل النادي الأهلي، هناك العديد من القصص في الكواليس اثناء وجوده في المنتخب تثبت أنه كان أقوى من أي شخص".

واختتم: "لقد كنت أول من طالب بأن يتولى حسام حسن تدريب المنتخب خاصة بعدما تأهلنا للمونديال في روسيا، كان سيشعر بالشعب المصري ولم نكن لنخسر تلك المباريات أمام السعودية وروسيا وحتى أوروجواي".
التعليقات