وزير الرياضة: استادات تابعة للدولة وتطوير الملاعب بأحدث الأنظمة

تحرير : علي الزيني

١٣ مايو ٢٠٢٠ - ٠٤:٣٤ م
أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن شركة استادات التي تعمل على تطوير الاستادات تابعة للدولة المصرية، مشيراً إلى أن الشركة تمثل جهازاً يلقى احترام الجميع وبمقدور الشركة الاستثمار والتطوير.

وتحدث وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية، قائلا:"مشروع سيتي كلوب يهتم بالأقاليم والمحافظات التي يحتاج قاطنوها إلى مستوى أفضل في أمكان ممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية والترفيهية والعائلية".

وواصل صبحي:"نود طمأنة الجميع بأن الاستاد الخاص بكل محافظة أو مدينة سيتم تطويره بأحدث النظم العالمية وسيظل بإمكان أندية المحافظات الاستفادة منه وإقامة كل الأنشطة الطبيعية عليه دون قيود وفقاً لاستراتيجية الشركة".

وأوضح الوزير أن شركة استادات التابعة لجهاز المخابرات العامة، تسعى لاستثمار عوائد مشروع سيتي كلوب للعمل على تطوير الملاعب وزرعها بأفضل نجيل على أعلى مستوى عالمي، وتطوير المدرجات حتى يحقق الجميع أكثر استفادة ممكنة.

وشدد وزير الشباب و الرياضة على أن ملكية كل الأندية تظل تابعة للوزارة، وأن الاتفاق مع شركة "استادات" القابطة هي الدخول في شراكة للإدارة بشكل استثماري لتطوير المنشآت، وإتاحة الفرصة للشباب لممارسة الرياضة في ملاعب ومنشآت أدمية.

وأختتم صبحي، قائلا :"حرصنا على أن تكون قيمة الاشتراك في عضوية أندية سيتي كلوب في متناول الجمهور، وليست بقيمة مالية كبيرة حتى تكون متاحة للجميع، مشيراً إلى تقدم عدد كبير بالفعل للحجز في جميع المحافظات".
التعليقات