«استاد ألميريا وحسم الصفقات».. آل الشيخ يعدد أسباب عدم تأثر النادي الإسباني

تحرير : محمد جمال

١٣ مايو ٢٠٢٠ - ٠٤:١٣ م

تحدث تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا والرئيس الشرفي للنادي الاهلي، عن التحديات التي ستواجه ملاك الأندية والقائمين على كرة القدم بعد أزمة كورونا .

 

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"يجب ان يكون هناك افكار خارج الصندوق في الوقت الحالي ل مالكين الاندية والداعمين ،في الميريا مثلاً كنا مستعدين ل مثل هذا اليوم".

واضاف:"في النادي اكثر من 70?? من زيادة راس المال لم تستخدم بعد، وتممنا صفقات الاعبين الذين نحتاجهم، كانت خطتنا الصعود خلال ثلاث سنوات، لكن ان اكرمنا الله هذه السنه فنعمه وفضل من عنده لدينا".

وأكمل: أيضا يوجد خطة كانت جاهزه ل اخذ الاستاد فتره طويله وتطويره وزيادة سعته، والاستفاده من مرافقة ل اهل المدينه، حيث تكون منطقة الاستاد النقطة الرئيسيه ل الترفية ل اهل المدينة، كنا قبل الازمه تلقينا عروض ل 4 لاعبين من الفريق بمبالغ مجزية تغطي اكثر من 90?? من كامل الاستثمار الذي دفع ... لانعرف هل ستستمر هذي العروض بعد الازمة ام لا ".

 

واختتم:" نقطة االتعادل من 10 شهور في الاستثمار الرياضي فهذا انجاز مشرف بكل المقاييس ... الميريا الان اسم معروف في اوروبا والعالم ونطمح بالمزيد ... نريد الوصول ل مرحلة التشغيل الذاتي ل النادي في اقرب وقت والديمومه ل ذالك ان شاء الله ... عالم كرة القدم سيكون صعب في السنوات الثلاث القادمة ... وسنشهد نظام مختلف تماماً عن ال 20 سنة الماضيه ".

 

 

التعليقات