مروان محسن باكيا: لم أنتظر الإهانة من هؤلاء

تحرير :

١٣ مايو ٢٠٢٠ - ١١:١٩ ص

رفض مروان محسن، مهاجم الأهلي، الانتقادات التي يتعرض لها، من قبل الجماهير.


وقال مروان باكيا في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "أشعر أنني مظلوم وأتعرض لكم كبير من الانتقادات تصل لحد التطاول والإهانة من الجماهير، وبعض اللاعبين السابقين والحاليين، وهذا أمر غريب للغاية، فلابد أن يركز كل لاعب على نفسه".

وأوضح مهاجم الأهلي، أن المدير الفني رينيه فايلر، طالبه بعدم الالتفات للانتقادات التي يتعرض لها وضرورة التركيز في الملعب وتنفيذ التعليمات وهو ما يحرص على تنفيذه.

وشدد مروان على رفضه نغمة إهدار الفرص في المباريات بكثرة، مشيرا إلى أنه لا تسنح له سوى بعض الفرص القليلة خلال المباريات نظرا لطريقة اللعب.

وأكد مروان، أنه يحرص على تحفيز نفسه باستمرار حتى لا تنال الانتقادات منه، موضحا أنه واجه سوء حظ كبير بمعاناته من الإصابات بشكل متكرر بداية من فيروس سي، عندما كان لاعبا ببتروجت وحتى الإصابة بالصليبي مع الأهلي.

وأشار مروان محسن إلى أن تجربة اللعب بكأس العالم مع منتخب مصر في 2018 كانت جديدة على كثير من اللاعبين، وكان لدى بعضهم رهبة كبيرة، مشيرا إلى أنها جعلته لا ينام ليلة أول مباراة أمام أوروجواي بسبب القلق والتفكير في اللقاء.

وشدد مهاجم الأهلي، على أن أحمد حسام ميدو مدربه في الإسماعيلي سابقا، كان له دور كبير في تألقه ضمن صفوف الدروايش ومساندته لكي يصل لمستوى مميز خلال المباريات ساهم في انتقاله للقلعة الحمراء.

وعن أصعب لحظات حياته، استطرد: "تعرضي للإصابة بالصليبي في لقاء المغرب عام 2017 بأمم إفريقيا وتأكدي من انتهاء مشواري بالبطولة".

وختم: "فضلت الأهلي على الزمالك عندما كنت في الإسماعيلي، وأرحب بالاستمرار داخل القلعة الحمراء والتجديد على بياض، حيث يتبقى في عقدي موسم واحد".

التعليقات