مانويل جوزيه: ضحيت من أجل الأهلي.. ولا أعرف فايلر

تحرير :

١٢ مايو ٢٠٢٠ - ١١:١٩ ص

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، إن علاقته بالأحمر وجماهيره قوية للغاية، جعلته يخفض راتبه في ولايتيه الثانية والثالثة من أجل تولي المسؤولية.


وأضاف جوزيه في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "بالفعل وافقت على تخفيض راتبي خلال تعاقدي في ولايتي الثالثة، لم أنظر للأموال في الولاية الثانية وكذلك الثالثة، لأنني وقعت في حب الأهلي منذ الولاية الأولى وتعلقت بجماهيره التي تحبني وتدعمني".

وأوضح: "دعم وحب جماهير الأهلي لي جعل زوجتي تعشق مصر، لقد عدت إلى بلادي حاليا لأن هذا الأمر طبيعيا بعدما قضيت فترة طويلة بمصر لكن لا تزال علاقتي بأصدقائي المصريين رائعة وفي مقدمتهم خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة الحالي، لقد كان أول شخص يتعامل معي في أول مرة توليت فيها الأهلي".

وتابع: "عندما توليت مسؤولية الأهلي في الولاية الثالثة، كان هناك فارق في النقاط وصل إلى 11 نقطة لصالح الزمالك، لكنني لعبت على العامل النفسي من أجل تحفيز لاعبي الأهلي، وأردت منحهم الثقة والإيمان بقدراتنا لتحقيق اللقب وهو ما حدث في النهاية لقد خطفنا اللقب بفارق 5 نقاط".

وأتم جوزيه: "فايلر جوزيه الجديد؟ لا أعرف فايلر، ولا أعرف لاعبي الأهلي الحاليين، ولا استطيع الحديث في هذا السياق، لكن بالطبع أتمنى له مع الأهلي وللمجموعة الحالية من اللاعبين النجاح وتحقيق الانتصارات".

التعليقات