فتح الله: فضلت الزمالك على الأهلي.. وتيجانا أفضل مدافع

تحرير : أحمد سعيد

١١ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٣٦ م

اختار محمود فتح الله، نجم منتخب مصر السابق، أفضل مدافع في تاريخ الكرة المصرية وهو إبراهيم يوسف، لاعب الزمالك السابق.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت: "أعتقد أن أفضل مدافع في تاريخ الكرة المصرية هو إبراهيم يوسف، على الرغم اني لم أعاصره في الملعب لكن عندما أتيت إلى الزمالك عرفت قيمته".

وأضاف: " في جيلي كنت أحب اللعب بجوار هاني سعيد، لأنه كان معي في الزمالك ثلاث سنوات، وائل جمعة لعبنا مع بعض كثيرا لكن هاني سعيد كنت أفضل اللعب بجواره".

وأكمل: "أفضل فترات حياتي مع منتخب مصر هي فترة تولي حسن شحاتة، من 2006 إلى 2011 وهي الأفضل للكثيرين وليس لي وحدي، ووجودي في المنتخب وأنا لاعب في المحلة أختلف كثيرا عما كنت مع الزمالك، هذا وضع طبيعي".

وتابع: "لم أتخيل يوما أن أسجل 50 هدفا في مسيرتي الكروية، وأرفض تمام مقولة أن كرة القدم ظالمة ولو أنك تراها هكذا ألعب ملاكمة أفضل لأنك ستكون مسؤول عن نفسك فقط، والدليل أن أي هدف كنت أسجله من صناعة شيكابالا مثلا الجماهير تنادي باسمه في المدرجات، نحن في لعبة جماعية".

وعن حقيقة عروض الأهلي عندما كان لاعبا.. أجاب: "على مدار 3 سنوات كنت أتلقى عروضا من الأهلي والزمالك وإنبي عندما كنت في صفوف المحلة، ولكن استقرت في النهاية على الزمالك لأنه العرض المناسب لي".

وأتم: "تلقيت عروض من الأهلي فعلا لكنها لم تصل إلى الخلافات بين الأندية وأعتقد أن أي عرض لا يؤدي إلى الخلافات لأنه عرض وطلب توافق عليه أو لا".

التعليقات