فينجر: قلبي لا يزال مع ارسنال.. وليفربول بطل الموسم الحالي

فينجر

تحرير : محمد جمال

١٠ مايو ٢٠٢٠ - ٠١:٤٥ م

كشف آرسين فينجر، مدرب آرسنال السابق، عن قلقه على الجانرز، ومشيرا إلى أنه  يامل أن يتمكن المدير الفني الحالي للمدفعجية، ميكيل أرتيتا، في إعادة اكتشاف ثقافة النادي.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لا أزال أشعر بالقلق الشديد تجاه النادي، وأشاهد كل مباريات الفريق، وأعتقد أن هناك ثقافة في لعب كرة القدم في آرسنال يجب أن يتم احترامها، وآمل في أن يستعيدها ميكيل، أنا فخور للغاية وسعيد بالمساهمة القليلة التي أقدمها لتطوير الأمور".

وأضاف: "لا يزال قلبي مع آرسنال، أرى أن مدة البقاء التي استمرت 22 عامًا في ناد واحد غير طبيعية، أنا فخور، في نهاية اليوم، عندما أنظر إلى الوراء، لا أفكر فيما فزت به أو خسرته كثيرًا، أنا فخور فقط بمساعدتي للنادي".

وتابع: "أشعر بالرضاء بالنظر إلى ملعب الإمارات الذي بنيناه جميعًا، دون أن نحتاج للأموال من أي أحد، واليوم بإمكان آرسنال تحقيق المزيد من النجاحات".

وتطرق فينجر للحديث عن ليفربول قائلًا: "يورجن كلوب قدم عملا جيدا للغاية، خاصة أن هذا النادي انتظر 30 عامًا، فعندما تفكر أنه يملك هذا الفارق الكبير من النقاط أمام صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، والذي يصل إلى 25 نقطة، فالأمر هائل".

وأتم: "لا يهم ماذا ستقرر إنجلترا، ليفربول هو البطل في رأس كل شخص، أعتقد ذلك".

التعليقات