فلافيو يكشف عن أسباب رحيله عن الأهلي وفشل جوزيه مع أنجولا

تحرير : علي الزيني

١٠ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:١٦ ص
كشف النجم الأنجولي أمادو فلافيو، لاعب فريق الأهلي السابق، عن أسوأ مباراة له مع المارد الأحمر، وسبب رحيله عام 2009 لصفوف الشباب السعودي، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، قائلا:" في أول سنة أهدرت ركلة جزاء في دوري الأبطال أمام الزمالك رغم أننا كنت متقدمين 2-0 وهو ما تسبب في غضب الجماهير مني، وهي أسوأ مباراة لي مع الأهلي، في الموسم التالي سجلت هدفين يوم عيد ميلادي 30 ديسمبر 2006 على ما اعتقد في شباكهم".

وواصل: "لا أتذكر أنني خسرت أمام الزمالك عندما كنت في الملعب، أتذكر المباراة التي خسرها الفريق عندما سافر جوزيه وأعطى عددا كبيرا من اللاعبين راحة".

وعن أصعب مدافع في الدوري المصري، أجاب:"لست متذكر أسماء لكن في الزمالك كان هناك مدافعين أقوياء ومعجب بهم"، وكان هناك أيضا مدافع في حرس الحدود كان يلعب أمامي بأقوى أداء لدرجة أنه كاد يقتلني في الملعب".

وانتقل للحديث عن رحيله عن الأهلي، قائلا:"لاعب الكرة لديه تحديات ورحلت وأنا بعمر 29 عاما والعرض كان مشجعا لي للرحيل بسبب الراتب، الأهلي فاز من انتقالي للشباب، هدفي كان البحث عن تحديات جديدة وتحسين الأوضاع المادية".

واختتم حديثه بعدم نجاح جوزيه مع منتخب أنجولا، قائلا:"كان لدينا لاعبين جيدين لكن المشكلة الكبيرة في أنجولا كان عددا كبيرا من اللاعبين الأساسيين مصابين وليسوا بـ 100% من مستواهم، أصيبت بمزق في العضلة أثناء البطولة، وهو ما آثر كثيرا على أداءانا أمام غانا، لو كنا 100% كنا سنصل للنهائي ونفوز باللقب".
التعليقات