هشام حنفي: لاعبو الأهلي تآمروا لرحيلي

تحرير : علي الزيني

٠٩ مايو ٢٠٢٠ - ٠٨:٢٦ م
قال هشام حنفي لاعب الأهلي السابق، أن بعض لاعبي الفريق تآمروا عليه من أجل رحيله عن القلعة الحمراء، وكانوا يدفعون الأموال للجماهير من أجل الهجوم عليه.

وتحدث هشام حنفي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلا: "بعض اللاعبين تآمروا علي لرحيلي عن الأهلي، علمت ذلك بعد رحيلي بأن البعض كان يدفع أموالا للجماهير كي يشتموني، كنا في التدريب قبل مباراة الزمالك في حضور 400 متفرج في مختار التتش، وفوجئت بالجماهير تسبني بدون سبب. بعد ذلك علمت حقيقة الأمر، وأنهم كانوا يريدون رحيلي وبالتالي يدفعون الأموال للجماهير كي تسبني وأشتبك معهم، هذا ما حدث فعلا بعدما اشتبكت في مرة مع الجماهير وغضب مانويل جوزيه من الأمر فطردني من التدريب".

وعن انضمامه إلى الزمالك قال هشام حنفي "عقدي كان قد انتهى مع الأهلي ولم يفاوضوني للتجديد، سافرت إلى تركيا لكنني لم أطيق الغربة وقررت العودة رغم إلحاح أحمد حسن علي هناك لأستمر، حسام وإبراهيم حسن وحازم إمام أقنعوني بالانضمام للزمالك بسبب علاقتي الوطيدة بهم، ذهبت للنادي بالفعل وتدربت معهم ثلاثة أيام لكنني لم أشعر بنفسي هناك رغم أن العرض كان 3 أضعاف الأهلي".

وأردف:"تحدثت مع محمود الخطيب وحكيت له القصة، نصحني بعدم الانتقال إلى الزمالك لكي لا تنتهي علاقتي مع الأهلي وأستطيع تولي مناصب في النادي مستقبلا، الخطيب طلب مني الحديث مع طارق سليم مجددا بما أنه كان المشرف على قطاع الكرة لكنه لم يوافق على عودتي للأهلي فأخبرت الخطيب بأنني سأعتزل وطلبت مباراة اعتزال، قال لي أنت ما زلت صغيرا لماذا تعتزل؟".

وأوضح: "في تلك الفترة كان الإسماعيلي يريدني وغيره من الأندية. حلمي طولان تحدث معي للانضمام إلى حرس الحدود ووافقت بعد مكالمات كثيرة منه لإقناعي. انضممت إلى حرس الحدود ولعبت 8 سنوات إضافية هي أفضل فترات مسيرتي بعد أن كنت سأعتزل، 4 منهم مع حرس الحدود ثم الاتحاد السكندري".

واختتم:"بعد موسمي الثاني مع حرس الحدود أراد مانويل جوزيه إعادتي إلى الأهلي وجلست معه في فندق إقامته في الزمالك، لكن إدارة الأهلي رفضت إعادتي".
التعليقات