رمزي: أرفض تمييز صلاح.. وأنصح رمضان بالعودة لأوروبا

تحرير :

٠٩ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٥٧ ص

أكد هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أنه لا زال يحلم بقيادة الفراعنة مستقبلًا، موضحا أنه تعرض لموقف صعب بعد فشل الجهاز الفني السابق بقيادة المكسيكي خافيير أجيري في بطولة أمم أفريقيا.وودع منتخب مصر، بطولة أمم أفريقيا في صيف 2019، من دور الـ 16 على يد جنوب أفريقيا.


وقال رمزي في حواره مع قناة أون تايم سبورتس، إنه يرفض حصول محمد صلاح نجم ليفربول، على معاملة خاصة في منتخب مصر.وأشار إلى أنه يتفهم حاجة صلاح كنجم عالمي لحراسة خاصة، لكن يجب ألا يتم التمييز بينه وبين زملائه.

وأضاف "دربت صلاح وتأهلنا لأولمبياد لندن 2012، لم أتوقع أن يصل لهذا المستوى من النجومية، وأن يكون من أفضل 3 لاعبين في العالم خلال سنوات قليلة".وتابع "توقعت تطور أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ووصوله لفرق أكبر في قارة أوروبا".

وأكد رمزي أن أحمد فتحي كان عليه البقاء مع الأهلي، خاصة أن العرض المالي كان جيدًا، واللاعب يشارك باستمرار مع المدرب فايلر.ونوه "تعرضت لنفس الموقف مع نهاية عقدي مع كايزر سلاوترن، وتلقيت عرضًا من جنوى، لكني فضلت البقاء مع الفريق الألماني بسبب ارتباطي به".

ووجه رمزي، نصيحة لرمضان صبحي بالعودة إلى أوروبا لتطوير مستواه، قائلًا "تعرضت لنفس الموقف من قبل في سويسرا وعرض الأهلي عودتي، لكني رفضت لاستكمال تجربة الاحتراف".

وتحدث رمزي عن إمكانية قيادته الزمالك مستقبلًا حال تلقيه العرض المناسب، موضحًا أنه يتمنى بالطبع الحصول على فرصة قيادة الأهلي فريقه السابق.

التعليقات