مرتضى منصور يهدد بن شرقي بسبب رامز جلال

تحرير :

٠٨ مايو ٢٠٢٠ - ٠٤:٠٣ م

يضغط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل عدم بث حلقته في برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حسب ما أوردته صحيفة المنتخب المغربية.


وأضافت الصحيفة المغربية أن بن شرقي قد يتعرض لغرامة مالية في حال أذيعت حلقته، مثل زميله في الفريق، طارق حامد، الذي فرض عليه مرتضى منصور غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، حيث لم يستطع توقيف حلقته بعدما ظهر في جزء إعلاني عنها.

وسبق أن تقدم مرتضى منصور ضد رامز جلال ببلاغ رسمي للجهات المعنية، وطالب وزير الداخلية بالقبض على رامز جلال، كما طالب من وزيرة الصحة إدخاله مستشفى الأمراض العقلية، لكن كل الدعاوى ضد البرنانج قوبلت بالرفض من طرف القضاء المصري.

في سياق أخر، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من نهاية شهر ابريل حتى منتصف مايو، تماشيا مع قرارات رئيس الوزراء في هذا الشأن والتي بدأت منذ بداية حملة مواجهة فيروس كورونا في مارس الماضي.

التعليقات