بادجي: لن أرتدي قميص الزمالك.. وبدأت مسيرتي كحارس مرمى

تحرير :

٠٨ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٠٦ ص

قال السنغالي أليو بادجي، إنه فضل اللعب للأهلي ورفض عددا من العروض رغم الفارق المالي وفي مقدمتها الاحتراف بأحد فرق الدوري الصيني.


وأضاف بادجي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "ترددت في البداية قبل قبول عرض الأهلي بسبب وجود العديد من العروض من روسيا ولوهافر الفرنسي، لكن الأهلي كان الأكثر جدية لذلك وافقت على عرضه ورفضت قبول عرض صيني رغم القيمة المالية الكبيرة".

رحلة احتراف

وكشف بادجي: "مدرب موريتاني اكتشف موهبتي، كما أنني لعبت في بدايتي كحارس مرمي وقلب دفاع، قبل أن أصبح مهاجما لعدم وجود مهاجم فى إحدى المباريات، ومن ثم استمر توظيفي في هذا المركز".

وتابع: "ولدت في مدينة صغيرة تبعد 600 كيلومتر عن داكار عاصمة السنغال، وأتواصل مع ساديو ماني نجم ليفربول فهو شخص رائع ومتواضع للغاية".

وواصل بادجي: "لعبت لنادي كاسا سبورتس فقط بالسنغال، قبل الاحتراف في أوروبا والمشاركة مع منتخب الشباب كانت طريقي للاحتراف، وتلقيت عدة عروض أوروبية لكني انتقلت للسويد في النهاية وناديا بورتو البرتغالي ونانت الفرنسي كانا ضمن الأندية التي فاوضتني".

اللعب للأهلي

وأوضح: "اختلاف الأجواء بين السويد والسنغال تسبب لي في بعض المشاكل، بالإضافة للطقس شديد البرودة".

ونوه لاعب الأهلي "واجهت أزمة في رابيد فيينا، عندما ارتديت قميص أحد الأندية المنافسة لفريقي، وتسبب ذلك في صدام مع جماهير فريقي. بالطبع لن أكرر خطأ النمسا وارتدي قميص الزمالك وأنا ألعب للأهلي".

وأشار بادجي: "الحضري أكثر لاعب مصري كنت أعرفه قبل القدوم لمصر. الأهلي فريق كبير ولديه العديد من الأساطير وجماهيره متحمسة للغاية".

وأتم: "لم أشعر بالغربة في الأهلي وأشعر أنني في السنغال، وديانج ومعلول وكهربا أقرب زملائي في الأهلي، وما حدث مع رمضان صبحي عصبية ملعب، والأمور عادت عادية لأنه بمثابة أخ لي".

انسحاب الزمالك

وتمنى السنغالي مواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل رد خسارة السوبر المحلي، مشددا على أنه كان يريد أن تقام مباراة الدوري التي انسحب الفريق الأبيض منها.

وأكد بادجي، أن انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي، ليس أمرا جيدا للكرة المصرية، كاشفا عن نصيحة مدربه فايلر له بعدم التعجل في المشاركة بالمباريات، قبل أن ينسجم ويعرف الأجواء جيدا كي يتألق مع الفريق.

ونفى بادجي، اشتراطه اللعب أساسيا مع الفريق، مؤكدا أنه يحترم قرارات ورؤية الجهاز الفني، ناصحا زميله مروان محسن بعد الالتفات للانتقادات والتركيز في الملعب فقط.

التعليقات