نبيه: غالي فاجئني برد فعله بعد أزمة المنتخب

تحرير : علي الزيني

٠٧ مايو ٢٠٢٠ - ٠٨:٠٠ م
قال أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم السابق، أن حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة الحالي، فاجئه برد فعله بعد الأزمة التي حدثت مع الجهاز الفني لمنتخب مصر في حقبة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتحدث نبيه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت"، قائلا:" فتحت دماغي في أزمة حسام غالي مع المنتخب لكن هو لم يقم بذلك، كنت أدافع عنه وأخبرت كوبر أنه لاعب مميز ويجب أن نستفيد منه وأنه يمكنه اللعب في مركز صناعة اللعب وليس ديفيندر، وبالفعل اقتنع كوبر وأشاد به، ثم قال لي الأرجنتيني بعد افتعال الأزمة، هو دا اللي كنت بتقول عليه أحسن وأفضل، سيبني أتعامل معاه".

وواصل نبيه، قائلا:" بعد الأزمة تقابلنا مرة واحدة في السوبر المصري الأخير في أبو ظبي، ورد فعل غالي كان رائع بالنسبة لي، توجه ناحيتي وسلم عليا وخدني بالحضن، رد فعله فاجئني وكان راقيا للغاية، وهذا هو حسام غالي".

وتطرق نبيه:" حسام وإبراهيم حسن خلقا حالة استنفار مع انتقالهما للزمالك قادمين للأهلي في فترة جيل الأحلام، كنا نفوز ببطولة كل عام تقريبا قبل قدوم التوأم، لكننا لم نتوج بالدوري منذ فترة كبيرة قبل عام 2000".

وأوضخ:" مع قدوم التوأم حسام وإبراهيم زرعا كيميا غريبة وخلقا حالة جيدة في الفريق، وكنا نمتلك لاعبين بإمكانيات جيدة أيضا، فكانت توليفة الفريق متميزة وحققنا بطولة الدوري 3 مرات في 4 سنوات".

واختتم مدرب المنتخب السابق، قائلا:" حسام وإبراهيم كانا لا يتقبلا الخسارة حتى في لعبة الطاولة، فخلقا حالة لم تكن متواجدة بهذا الشكل من قبل في الزمالك".
التعليقات