منسي يكشف أسباب فشل انتقاله للزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٧ مايو ٢٠٢٠ - ٠٦:١٨ م
كشف ناصر منسي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، عن أسباب فشل انتقاله إلى نادي الزمالك، حلال موسم 2018، جاء ذلك في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلا "الزمالك كان أكثر جدية من الأهلي لضمي، لقد عرض نادي الزمالك 15 مليون جنيه، بينما تمسك نادي الداخلية بـ20 مليون جنيه خاصة بعد ضجة انتقال صلاح محسن للأهلي مقابل 40 مليون جنيه".

وواصل منسي، قائلا: "ثم ضمني نادي بيراميدز مقابل 18 مليون جنيه، فلم أكن أعرف بيراميدز كان اسمه الأسيوطي، ووكيلي أبلغني أن النادي سيُباع وكل شيء سيتغر، قبل الانتقال لبيراميدز تلقيت أيضا عرضا من جينت البلجيكي من وكيل آخر، وأخبرت وكيلي أحمد يحيى احتراما للعلاقة بيننا".

وأضاف:"حظي لم يكن جيدا مع المدربين الأجانب لبيراميدز، بينما منحني كابتن حسام حسن الفرصة عندما تولى مسؤولية الفريق، وإجمالا شاركت في 22 مباراة مع بيراميدز وسجلت هدفا واحدا في المصري".

واختتم لاعب المنتخب الأولمبي،  تصريحاته: "لقد حاول نادي طلائع الجيش استعارتي في يناير 2019 في الساعات الأخيرة للقيد الشتوي، إلا أن المفاوضات لم تتم، وبعد نهاية الموسم تحدث معي كابتن حسام البدري، وأبلغني برغبة نادي طلائع الجيش مجددا في ضمي".
التعليقات