من يخلف مودريتش في ريال مدريد؟

تحرير :

٠٧ مايو ٢٠٢٠ - ٠٢:٠٧ م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، عن أسماء 4 لاعبين يمكنهم خلافة لوكا مودريتش في خط وسط ريال مدريد، واقترب مودريتش من اعتزال كرة القدم، بعد اقترابه من عامه الـ35، وتحقيق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية.


وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن اللاعبين الأربعة الذين يمكنهم تعويض مودريتش، هم، مارتن أوديجارد ومانويل لوكاتيلي وجوليان براندت وفابيان رويز.

ويلعب مارتن أوديجارد حاليًا في صفوف ريال سوسيداد على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حيث قدم موسمًا رائعًا مع الفريق الباسكي قبل التوقف.

وتمتد إعارة أوديجارد لمدة موسمين، إلا أن مدريد ربما يفعل كل ما هو ممكن لقطع إعارته واستعادته هذا الصيف، بعد التحسن الكبير في مستواه.

أما مانويل لوكاتيلي (22 سنة)، فيلعب في صفوف ساسولو الإيطالي، وتبلغ قيمته 15.5 مليون يورو، حيث نشأ في أكاديمية شباب ميلان وأتالانتا، ويمكن أن يكون بديلًا جيدًا لمودريتش في مدريد.

الاسم الثالث هو جوليان براندت (24 سنة) لاعب بوروسيا دورتموند، وتبلغ قيمته ما يقرب من 40 مليون يورو، وقد لعب 33 مباراة، وسجل 7 أهداف، وصنع 8 آخرين.

أما الاسم الرابع والأخير فهو فابيان رويز، لاعب نابولي، الذي انضم له قادمًا من ريال بيتيس،لكن إذا أراد الريال ضم رويز، فسيواجه مشكلة قوية، تتمثل في أن هناك العديد من الفرق التي ترغب في شرائه، الأمر الذي سيزيد قيمته المالية.

التعليقات