خالد الغندور يكشف صفقات الزمالك وموقف الأجانب الراحلين

تحرير :

٠٧ مايو ٢٠٢٠ - ١١:٣٦ ص

كشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف الأجانب داخل القلعة البيضاء، في ظل رغبة اتحاد الكرة المصري، بتقليل عدد المحترفين مع انطلاق الموسم المقبل.


ويمتلك الزمالك قائمة طويلة من المحترفين الأجانب تضم 7 لاعبين يعتمد على أغلبهم بشكل أساسي في قوامه خلال المباريات المحلية والإفريقية، ومنهم 3 محترفين ينتظر تسويقهم بأعلى قيمة خلال الصيف.

وقال الغندور، في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك "على مسؤوليتي، لن يرحل الثلاثي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والثلاثي مستمر مع الفريق بالموسم المقبل".

وتابع "مصير الكونغولي كابونجو كاسونجو، بيد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وكل شيء وارد مع اللاعب".

ويضم الزمالك كلا من: التونسي فرجاني ساسي، المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والكونغولي كابونجو كاسونجو، بجانب الثلاثي المعار وهم: المغربي حميد أحداد للرجاء البيضاوي والنيجيري للمقاولون العرب والإيفواري رزاق سيسيه للاتحاد السكندري.

في سياق متصل، أكد الغندور، رغبة عمر جابر لاعب بيراميدز في العودة لفريقه السابق الزمالك، وهو ما نقله لإدارة ناديه الحالي.

وأردف "يسعى الزمالك لحسم صفقة عمر جابر، خصوصا أنه لاعب جوكر، وهذه رغبة متبادلة من اللاعب والنادي عكس ما ذكرته بعض وسائل الإعلام التي أكدت رفض جابر العودة لناديه".

وختم الغندور "الزمالك سيتعاقد مع 4 لاعبين جدد ما بين مصريين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق".

التعليقات