بودربالة: صلاح رفع رأسنا ومنتخب المغرب يحتاج لثنائي الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٧ مايو ٢٠٢٠ - ١٢:٣٤ ص
قال عزيز بودربالة نجم الكرة المغربية السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جعل رأسه مرفوعة، في ظل الأداء الذي يقدمه مع الريدز، ما جعله ضمن الأفضل على مستوى العالم.

وتحدث بو دربالة، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، قائلا:"محمد صلاح جعل رأسنا مرفوعة، هو ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، فخورين به خاصة أنه من دولة عربية ومع ما يطلق عليه أنه رجل طيب وخلوق وشرف لنا تواجده ضمن الأفضل".

وعن رحيل صلاح عن صفوف ليفربول، أجاب:"طبيعي أن تكون مسألة رحيله صعبة جدا، هو يحقق نتائج مهمة مع ليفربول وفاز بلقب دوري الأبطال وأدى موسم طيب، لكن لا أعرف ما هو الأفضل لمستقبله".

وانتقل للحديث عن سبب خروج مصر والمغرب المبكر في كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلا: "قد تمتلك أقوى فريق في إفريقيا لكن بعض المباريات لديها الطابع الخاص، ومصر والمغرب لم يقدما المستوى المطلوب للوصول بعيدا في البطولة".

وأردف:"سعيد جدا بمستوى بنشرقي وأوناجم، خاصة أن بنشرقي مر بظروف صعبة على مستوى الانتقالات سابقا، وأوناجم تشعر أنه تطور في مصر، والمنتخب المغربي يحتاج لاعبين بحجمها".

وأختتم بو درباله تصريحاته بالحديث عن انتقال المغربي حكيم زياش لصفوف تشيلسي، قائلا:"حان الوقت لزياش اللعب لفريق كبير وتقديم أداء كبير واتوقع انتقاله لريال مدريد أو برشلونة ".
التعليقات