باسم مرسي: أخطأت في حق جماهير الأهلي وتفاجئت بقرار الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٢ مايو ٢٠٢٠ - ٠٥:٥٥ م

اعترف باسم مرسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، بالخطأ الذي ارتكبه ضد جماهير النادي الأهلي، عندما كان لاعبا في صفوف الزمالك.

وتحدث باسم في برنامج "أقر وأعترف" الذي يقدمه أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1"، قائلا: "أعترف بخطأي عندما قمت بفعل إشارة خارجه لجماهير الأهلي، وليس بسبب جماهير الأهلي لكني أتحدث بشكل عام، لكني بشر وتعرضت للسباب بأمي وزوجتي ويجب التماس العذر لي".

وواصل مرسى، قائلا:"لم أفشل مع الزمالك، قضيت 3 سنوات وكنت هداف الفريق، سجلت 50 هدفا وهذا رقم ليس بالهين، لكن عامي الأخير كان سيئا بسبب تعرضي للإصابة بقطع في الرباط الداخلي ثلاث مرات، وخضت 10 مباريات فقط وأحرزت فيها ثلاثة أهداف".

وأضاف: "خضت تجربة احتراف في اليونان وأعترف أنها كانت فاشلة لأنني لم أستمر مع الفريق بسبب التجنيد، وعدت هذا العام وأؤدي جيدا مع الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار بعد سنة ونصف من الغياب، ولا زال لدي أمل كبير في العودة لمنتخب مصر لأن عمري 28 عاما وسأعود أفضل من الماضي، حلمي العودة للمنتخب ثم الزمالك".

وتابع: "تفاجأت بقرار النادي بالاستغناء عني بعدما سجلت 50 هدفا، كنت أعمل على المنافسة على صدارة الهدافين التاريخيين للزمالك، لكني تعرضت للإصابة، وهناك من خرج معارا لبلد عربي دون أن يسجل أي هدف وتم قيده في القائمة بعد انتهاء إعارته بشهرين، أظن أنني كنت الأولى بقيدي في القائمة، رغم العام السيء الأخير الذي قضيته".

وأوضح: "دفعت 120 ألف جنيه في السنة لأحد المدربين لرفع مستواي البدني خلال فترة نيبوشا، والمدرب كان يشيد بي لكن الظروف لم تساعدني، وكنت أنتظر المساندة".

وعن إمكانية عودته للزمالك، رد باسم مرسي: "النادي لا يرحب بي، علاقتي جيدة مع مرتضى منصور لكنه ليس صاحب القرار، هناك شخص في جهاز الكرة يرفض وجودي، وقيل لي أن المدير الفني السابق كريستيان جروس يرفض وجودي لكني لست متأكدا من ذلك، خاصةً أنه لم يشاهدني في التدريبات حتى يحكم على مستواي".

واختتم: "لم يحدث أنني تأجرت بالأهلي بإبلاغ الزمالك أن الأحمر يفاوضني، وبالفعل هناك مسؤول سابق في الأحمر سبق له التفاوض على ضمي عن طريق وكيلي كريم حلمي، لكني فضلت الانتقال للزمالك لأنني زملكاوي منذ الصغر ولتزايد فرصة مشاركتي في المباريات".
التعليقات