نجم مانشستر سيتي عن عودة النشاط: «الصحة أهم»

تحرير :

٠٢ مايو ٢٠٢٠ - ٠١:٣٧ م

يرى إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، أن القرار الخاص بموعد استئناف كرة القدم مرة أخرى، يجب أن يترك للخبراء في مجال الصحة، وسط دعوات لعودة النشاط المتوقف حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا.


وتسعى أندية البريميرليج لإنهاء موسم 2019-2020، وتستعد لاستقبال الاقتراحات بشأن كيفية استئناف الموسم مبكرًا بداية من يوم 8 يونيو المقبل.

وخلال اجتماع أندية البريميرليج أمس الجمعة، تمت منافشة فكرة إنهاء الموسم لتقام على (من 8 إلى 10 ملاعب محايدة).

وقال لابورت في هذا الشأن لشبكة "سكاي سبورتس": "الأمر مختلف بالنسبة لنا أن نبدأ في خلال أسبوع أو في خلال شهر، ربما تكون تلك الأنباء جيدة، لكن الأمر الأهم هو الصحة".

وأضاف: "ننتظر الأنباء الواردة من الخبراء، هذا هو أهم شيء، فهم أفضل من يقوموا بهذا العمل، وسيتخذوا القرار الأفضل للجميع".

وتابع لابورت: "أفتقد كرة القدم كثيرًا، أرغب في اللعب والتدرب، هذه أول مرة في حياتي ألا ألعب كل هذا الوقت، ونأمل في العودة سريعًا للملعب ولدوري أبطال أوروبا أيضًا".

وتحدث لابورت عن فترة العزل، قائًلا: "من الصعب عدم رؤية أسرتي، لكني أستمتع أيضًا بمن أتواجد معهم في العزل صديقتي وقطتي، اعتدت على العيش وحيدًا منذ أن بلغت عامي الـ12، وبالتالي الابتعاد عن المنزل أمر معتاد بالنسبة لي، وبيقى الأمر الأصعب عدم معرفة متى يمكنني رؤية أسرتي مرة أخرى".

وعن إصابته خلال الفوز على ريال مدريد بنتيجة (2-1) في ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، علق مدافع السيتي: "لم تكن إصابة كبيرة، احتجت من أسبوع إلى أسبوعين للراحة، وبالتالي كان يمكنني المشاركة في مباراة الإياب، والآن أنا في حالة جيدة".

وتابع: "عندما نعود، سأكون في حالة بدنية جيدة، بالطبع ما نقوم به ليس كافيًا، حيث تحتاج لأكثر من الركض، تحتاج للكرة وأن تشعر بالعشب والتواصل، لا أملك ذلك في المنزل، وبالتالي نأمل في العودة مرة أخرى للملعب".

التعليقات