جاريدو: الوداد هو ريال مدريد أو برشلونة المغرب

تحرير : احمد سعيد

٠١ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٥٥ م

أشاد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي بتاريخ وعراقة ناديه قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن العرض الذي تلقاه كان غير قابلًا للرفض.

وقال جاريدو خلال تصريحاته لصحيفة آس الإسبانية :"الانتقال لتدريب الوداد ؟ إنها دولة لدي فيها خبرات، بعد أن سبق لي ودربت الرجاء، ةكان لدي بالفعل عروض وكان من الواضح أنني سأعود لهم عاجلاً أم آجلاً".

وأضاف المدرب الإسباني قائلًا :"الوداد نادٍ عظيم يكافح دائمًا للفوز بالألقاب، إنه المكان الذي أريد أن أكون فيه، الضغط هنا مطلق.. الوداد هو ريال مدريد أو برشلونة المغرب".

وتابع :"عندما وصلنا كان لديهم ثلاث مباريات بدون فوز، فقد الثقة كان هائلًا وكبيرًا عندهم، لكننا تمكنا من استعادة اللاعبين والبدء في تحقيق نتائج جيدة مُجددًا".

وواصل :"في الماضي دربت الرجاء، منافس الوداد الأعظم، لكني أشعر باحترام لجميع الفرق، والمواجهة بين الرجاء والوداد، من حيث البيئة هي واحدة من أكثر المباريات جاذبية في العالم، لقد عشت دربيات في بوينس آيرس وفي اسطنبول، وفي إشبيلية.. يمكن أن تكون عاطفية، لكنها ليست متفوقة".

وأكمل قائلًا :"بعد أزمة، بقيت في المغرب لأنني اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى إسبانيا، فلن أتمكن من العودة إلى فريقي، أنا أضحي بعدم التواجد مع عائلتي لأنني أقدر أن أكون قريبًا من لاعبيني، أفهم أنه في مرحلة ما سيعود كل شيء إلى طبيعته".

وأتم خوان كارلوس جاريدو تصريحاته قائلًا :"آمل أن يتطور كل شيء بشكل إيجابي في الأيام القليلة المقبلة، آمل أن أتذكر هذه الأيام لأنه سيكون الموسم الذي غزونا فيه أبطال إفريقيا".
ويواجه النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا فريق الوداد المغربي، حيث تُقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء، بينما تُقام مباراة الإياب في القاهرة، على أن يتم تحديد المواعيد في وقتٍ لاحق، بعد قرار تأجيل المنافسات لأجل غير مسمى، على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

التعليقات