أمير مرتضى منصور يخطط لرئاسة الزمالك

تحرير :

٠١ مايو ٢٠٢٠ - ١٠:٣٤ ص

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، منحه إذن للثنائي طارق حامد وأشرف بن شرقي للظهور في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، خلال شهر رمضان.


وقال أمير مرتضى، خلال حواره ببرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت2"، أن لديه طموح كبير بتولي منصب رئيس القلعة البيضاء، إلا أنه لا يملك الرغبة لخوض هذه التجربة في الوقت الحالي.

وأردف "كان هناك اتفاق مع والدي وشقيقي، على عدم خوض المعركة الانتخابية مرة أخرى، والاكتفاء بما قدمناه خلال السنوات الماضية، لكن الظروف تغيرت بعد ذلك".

وعن خوضه انتخابات اتحاد الكرة، أكد أنه من الوارد خوض التجربة، شرط أن يكون له دور في تطوير الرياضة بمصر وليس من أجل تولي المنصب فقط.

وأشار أمير مرتضى، إلى أن الزمالك استقر على التجديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمدة موسم آخر، إلا أن الظروف التي تمر بها البلاد مؤخرا بسبب فيروس كورونا حالت دون توقيع العقود.

وتحدث، أمير عن موقفه من استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا أن الأمر شبه مستحيل بسبب ضيق الوقت، وقال: "جميع اللاعبين في منازلهم منذ شهرين، ولا يوجد موعد محدد للعودة للتدريبات فكيف سيتم استئناف الدوري. الأفضل هو أن نبدأ موسما جديدا، بمواعيد محددة".

التعليقات