حازم إمام: تعرضنا للظلم بسبب مواقع التواصل الإجتماعي

تحرير : علي الزيني

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٥:٠١ م
قال حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الجيل الذي تواجد فيه،  للظلم بسبب عدم موجود مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتحدث حازم إمام خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت"، قائلا: "سمير كمونة مدافع متميز، تخيل في أول مباراة لك بعد احترافك في الدوري الألماني وأنت مدافع تسجل هدفاً رائعاً، بالتأكيد أمر مميز، لو كان هناك مواقع للتواصل الإجتماعي وقتها لتم الاحتفاء به بشكل كبير، تعرضنا للظلم بسبب عدم وجود مواقع التواصل الاجتماعي".

وواصل حديثه، قائلا: "كنا نمتلك مواهب في خط الدفاع، سمير كمونة ومحمد يوسف وحسام عبدالمنعم وبشير التابعي ووائل القباني ومدحت عبدالهادي وإبراهيم سعيد وأسماء أخرى".

وأضاف:"مع احترامي للمتواجدين حالياً ومنهم مدافعين مميزين بالتأكيد، لكن الجيل السابق كان يمتلك المهارة وإمكانيات التهديف، كمونة كان يسجل في أوقات كثيرة، وكذلك مدحت عبدالهادي، ورأسيات القباني، وتسديدات التابعي".

واختتم عضو اتحاد الكرة السابق: "انصح الجيل الحالي بأن يتطور هجومياً ويكون لديه مهارات أخرى ولا يكتفي فقط بالتواجد في الخط الخلفي، يجب أن يكون له إضافة مع الفريق، محمود علاء حالياً مميز في هذا الأمر سواء بضربات الرأس أو ركلات الجزاء".
التعليقات