اتحاد الكرة: 15 يوليو موعد مبدئي لعودة الدوري الممتاز

تحرير :

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ٠٢:٤٤ م

كشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة، أنه تم تحديد يوم 15 يوليو المقبل موعدا مبدئيا لعودة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، وقال المصدر إن وزير الرياضة اشرف صبحي تسلم تصور اتحاد الكرة لعودة الدوري ويتضمن كل تفاصيل مواعيد المباريات وغيرها من الأمور الخاصة بعودة المباريات.

وتم إرسال المقترح والتصور بعد الانتهاء منه وتجهيزه لوزير الرياضة ليبدأ الخطوات الرسمية، والحصول على موافقة الجهات المعنية بالدولة بشأن عودة المسابقة واستكمال ما تبقى من مباريات في أقرب وقت ممكن، ومع تطبيق كافة الإجراءات الصحية خلال اللقاءات.

وكشف مصدر باتحاد الكرة أن التصور الخاص بعودة الدوري يتبعه ملف كامل ومكتمل بكل تفاصيله حال موافقة الدولة، وتم وضع مواعيد المباريات كاملة ومع تصور خاص باللجنة الطبية بالاتحاد لتطبيق الإجراءات الوقائية والصحية خلال المباريات مع الأخذ في الاعتبار دور الحكومة الأساسي في عودة الحياة الرياضية إلى وضعها الطبيعي.

المصدر كشف أن التصور يشمل عدة نقاط متكاملة منها تحديد عودة الدوري ومنح الأندية فرصة إعداد لمدة 4 أسابيع على أن تقام المباريات في ملاعب محددة يتوافر بها الإجراءات الصحية وتستمر باقي مباريات الدوري لمدة شهرين ونصف حتى نهايته على أن ينطلق الموسم الجديد في شهر أكتوبر المقبل.

التعليقات