وكيل نجم صن داونز يكشف آخر تطورات مفاوضاته مع الأهلي

تحرير :

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٤٢ ص

كشف إديسون جواو، وكيل أعمال الأوروجواياني جاستون سيرينيو، جناح صن داونز الجنوب إفريقي، حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع اللاعب.


وقال جواو، خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس2" المصرية: "أعلم أن هناك اهتماما من بعض الأندية المصرية والأوروبية باللاعب، ويسألونني عنه دائما".

وأضاف: "بالفعل كانت هناك تساؤلات من جانب الأهلي، وهو اسم كبير، حول التعاقد مع سيرينيو في يناير الماضي، والآن أيضا".

واستدرك: "لكن صن داونز لا يريد بيع اللاعب، لأنه مهم بالنسبة لهم، وهناك تناغم بينه وزملائه، بالإضافة لاقتناع المدير الفني موسيماني به.. لكن ربما يوافقون إذا كان هناك عرض مناسب".

وواصل: "لا أعلم إذا ما كان أسلوب الحياة في مصر والبلاد العربية، سيكون مناسبا لسيرينيو أم لا.. ربما يحتاج ذلك منه بعض الوقت لكي يتأقلم على الأجواء، العامل الأسري سيكون له دور في اختياراته".

وأردف: "كان هناك اهتمام من جانب أندية مصرية ومغربية، من قبل، بكاسترو لاعب صن داونز السابق، لكن ناديه رفض رحيله، قبل أن يصله عرض أكبر من كايزر تشيفز (الجنوب إفريقي)، ويوافق على بيعه".

واسترسل الوكيل: "أنا متابع جيد للدوري المصري، وأرغب في جلب لاعبين للأندية المصرية من أمريكا الجنوبية.. كما أن الأهلي والزمالك يمتلكان لاعبين مميزين، أمثال علي معلول ورمضان صبحي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي".

التعليقات