مؤمن سليمان يطالب الزمالك بالتعاقد مع نجم الإسماعيلي

تحرير :

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:٢٩ ص

فتح مؤمن سليمان، المدير الفني الأسبق للزمالك، النار على محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي الحالي، مؤكدا أنه كان يجب رحيله عن الفريق الأبيض منذ فترة طويلة.


وقال مؤمن، عبر برنامج (جمهور الثالثة) بقناة (أون تايم سبورتس2)، إنه لا يوجد مبرر لما فعله كهربا في الموسم الماضي مع الزمالك، حيث كان نجم الفريق ويشارك في كل المباريات، كما كان قريبا من منتخب مصر، ويتقاضى الراتب الذي يريده.

ويرى سليمان أن طارق حامد، هو أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم، مشددا على حب طارق لخوض جميع المباريات، وهو ما جعله يصطدم معه حين كان مدربا للفريق، بسبب رغبته في تطبيق سياسة التدوير.

وأشار إلى أن الزمالك بحاجة لظهير أيمن مميز، موضحا أن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي "حل مناسب"، لكن ارتفاع سعره يهدد الصفقة، والأفضل أن يعود عمر جابر للنادي.

وأوضح أن محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الزمالك، لم يتعرض للظلم من أي مدرب بالفريق، لأن الجميع حاول الاستفادة من موهبته.

واعتبر أن مزاجية أيمن حفني سر تراجع مستواه، رغم موهبته العالية، كما أن مصطفى فتحي عانى بسبب كثرة وطول الإصابات.

وكشف سليمان عن محاولة نجم صن داونز السابق، لياندرو كاسترو، الانضمام للزمالك بعد دوري أبطال إفريقيا 2016، معتبرا أن الفريق الجنوب إفريقي كان الأحق بالبطولة، لأنه كان أكثر جاهزية، بعكس الزمالك الذي استكمل المسابقة بـ14 لاعبا فقط.

وختم بأن عودته للعمل مديرا فنيا للزمالك، واردة، لكنها ليست بقراره الشخصي، موضحا أنه يرفض العمل مدربا عاما بالفريق، ولو كان ذلك مع مدير فني أجنبي.

التعليقات