هيثم عرابي: الأهلي رفض كهربا.. والتعاقد مع لاسارتي خطأ

تحرير :

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ١٠:١٥ ص

كشف هيثم عرابي، مدير تعاقدات الأهلي الأسبق، كواليس خلافه مع ثنائي المارد الأحمر حسام غالي ومحمد فضل.


ورفض الثنائي غالي وفضل العمل مع هيثم، إبان شغلهما منصبي منسق فريق الكرة ومدير التعاقدات، لتقرر الإدارة إقالة الثلاثي في النهاية.

وقال عرابي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "لم يكن هناك خلاف مع غالي أو فضل، ولم أقابل الأخير إطلاقا حتى الآن".

وأضاف: "هناك من أفسد العلاقة بيننا. كما أنني رحبت بالعمل معهما عندما طلب محمود الخطيب رئيس النادي الاستعانة بي، لكن في النهاية فضلت الرحيل مقابل أن يستقر الأهلي".

وشرح: "نقلت لإدارة الأهلي وجهة نظري بعد الخلاف الذي نشب مع الثنائي في الغرف المغلقة، ورحبت بالعمل معهما، لكن الإدارة رأت أن الأنسب -للتخلص من هذا الصداع- رحيل ثلاثتنا، حتى لا تنصر طرفا على حساب الآخر".

وأوضح: "شاركت في التعاقد مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لكن التعاقد مع المدرب كان خاطئا، ومن الشجاعة أن أقول ذلك الآن، رغم إنني رحلت في أول يوم له بالأهلي، وكنت أتمنى الجلوس معه وإخباره بشكل أكبر عن طبيعة النادي". 

وتابع: "عملت مع بعض اللاعبين من منطق الحب، لكن لم أكن وكيلا للاعبين. لم أحصل على نسب من الصفقات التي أبرمتها، ومن يملك أوراقا عكس ذلك فليخرجها".

وكشف عرابي، أن ماليك إيفونا لاعب الأهلي الأسبق، فضل الانتقال للقلعة الحمراء، قادما من الوداد المغربي، رغم عرض الزمالك الأكبر ماليا بـ300 ألف دولار، موضحا أن الجابوني أخطأ بالرحيل عن القلعة الحمراء.

ونصح عرابي، صالح جمعة بالرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة؛ للحصول على فرصة المشاركة، مشددا على أن الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي وعدم اغتنام الفرصة من اللاعب سيجعله يندم كثيرا.

وكشف مدير التعاقدات الأسبق بالأهلي، أنه كان قريبا من التعاقد مع محمود كهربا قبل انتقاله للزمالك، لكنه رُفض من لجنة الكرة بالقلعة الحمراء وقتها.

التعليقات