مجدي عبد الغني يكذب حسن شحاته

تحرير : علي الزيني

٢٧ أبريل ٢٠٢٠ - ١٢:١٧ ص
رد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي سبق وأن أكد أن عدم تأهل الفراعنة لكأس العالم 2010 أمام الجزائر جاء بسبب تغيير في لائحة الصعود، وأن فوز الفراعنة في القاهرة على الجزائر بهدفين نظيفين كان كافيًا للتأهل لكأس العالم، إلا أن تعديل اللائحة بشكل مفاجيء أدى إلى الاحتكام لمباراة أم درمان الفاصلة.

وتحدث عبد الغني عبر قناة "TEN"، قائلًا: "لم يكن هناك أي تعديل في اللائحة، ولكننا لم نقرأها بشكل جيد ولم نفسرها بالشكل المطلوب، الجميع أعتقد أن مصر كان يكفيها الفوز بهدفين على الجزائر من أجل التأهل والفرحة داخل الملعب وخارجه تؤكد ذلك، ولكن كل ما حدث سببه عدم وجود كوادر وقتها في اتحاد الكرة".

وأوضح عبد الغني: "اتحاد الكرة يجب أن يكون به كوادر تجيد ترجمة اللوائح وتفسيرها بالشكل الصحيح، وكذلك الطاقم الإداري في المنتخب كان يتوجه عليه ذلك، لكن هذه الكوادر لم تكن متواجدة في هذه الفترة".

واختتم عضو الجبلاية السابق: "اللائحة لم تتغير، وتم عقد اجتماع مجلس إدارة في اتحاد الكرة، أثناء عدم وجودي، وقتها من أجل إتخاذ قرار بشأن المباراة الفاصلة، وبالمناسبة كنت معترض على اختيار السودان للمباراة".
التعليقات